بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، أبريل 23، 2024

تقديم الأفلام المصرية والعربية وأفلام المهاجرين العرب لمهرجان فاتن حمامة دورة فرنسا مفتوح الآن

 

تقديم الأفلام المصرية والعربية وأفلام المهاجرين العرب لمهرجان فاتن حمامة دورة فرنسا مفتوح الآن

 

يمكنك الآن تقديم فيلمك لدورة المهرجان بفرنسا، حيث أقيمت دورة لندن في شهر يناير دون أي مظاهر احتفال نظرا للأحداث في غزة وتم إهداء الدورة لأهالي غزة
واقتصرت الفعاليات على عروض الأفلام فقط بحضور صناعها، وتقديم ورشة السيناريو مع السيناريست الإنجليزي ليون باتلر بمدرسة ماجيكا magica film school، وتم عرض بعض الأفلام الكلاسيكية القديمة بمنصة ماجيكا سينماتيك و المركز الإيطالي للسينما .
 

  المسابقة الرسمية لدورة فرنسا المقترض إقامتها بعيد ميلاد سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة مايو المقبل.

 
  صرحت إدارة المهرجان أن المهاجرين المصريين و العرب و أبناءهم سيكون لهم دور هام بالمهرجان هذا العام، حيث إن الأفلام المقدمة هذا العام لصناعها من المهاجرين المصريين و العرب، وأفلامهم تناقش القضايا والموضوعات الهامة التي تحدث بالمجتمعات الشرقية سواء قضايا المرأة والختان أو الدين، ومحاولة الاندماج بالمجتمعات الغربية.
 
  كما صرحت إدارة المهرجان أن الأفلام المصرية والعربية التي تم إنتاجها بمصر والدول العربيه يمكنها التقدم بالمسابقة دون دفع أي رسوم . 
 
  شرط أن يكون صانع الفيلم مصري/عربي.
 
  مثل العام السابق سيتم الإعلان عن نتيجة تصويت الجَمهور لأفضل مسلسل هذا العام
سيتم فتح مسابقة أفضل رواية عربية ومسرحية تم تقديمها في السنوات الخمس الأخيرة
مهرجان فاتن حمامة السينمائي الدولي هو أول مهرجان مصري عالمي يقام خارج الدول العربية، يقوم بدعمه أفراد من العائلة الملكية.
 
  مؤسسة المهرجان ماجي أنور، أول امرأة تدير مجموعة مهرجانات مستقلة وتعدّ من أوائل مؤسسي المهرجانات المستقلة خاصة بالعالم العربي والشرق الأوسط.
 
سيتم فتح مسابقه أفضل رواية عربية ومسرحية تم تقديمها في السنوات الخمس الأخيرة بالإضافة إلي تصويت الجَمهور لأفضل مسلسل و ممثل و ممثلة هذا العام.
 
الروابط التالية للمشاركة في المهرجان:

تقديم الأفلام المصرية والعربية وأفلام المهاجرين العرب لمهرجان فاتن حمامة دورة فرنسا مفتوح الآن


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات مدمجة

مشاركة مميزة

الدورة التكوينية الخامسة للمهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية.. استحسان كل المشاركين، تكريم وتألق في حضور نخبة من الفنانين والمبدعين

   تونس Latifa Ep Ben Hamida    اختُتِمت بفخر واحتفالية دورة التكوين الخامسة للمهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية، وسط حضور مميز لنخبة من الش...

سيعجبك أيضاً إن شاء الله